السبت، 12 ديسمبر 2015

يا فاتنتي اني احبك و المحب لمن يحب مطيع

حبيبتي كنت قبلك اتجول في نفسي اتحسس طريقي بداخلها لا اعرف لها دربا محددا واضح المعالم كلها مظلمة كئيبة تفوح منها رائحة عطنة منفرة من بقايا مشاعري التي لم تدفن في ذلك المكان و اصبحت مباحة لذئاب الوحدة تنهشني و لكني كنت فقدت الاحساس فليس لجرح بميت ايلام كنت اسير هائما فكل شئ في الظلام سواء لا ادري أأنا ميت في حياتي ام بعثت في مماتي و تعرض علي كل احداثي فكنت افيق علي ما يذكرني اني علي سطح كوكب الاحزان وقفت اما المرآة اصفف شعري و اضع عطري ذابل العينين شاحب الوجه ميت النظرات علي اعوض بشاعة الباطن بحلو الظاهر و لكن هيهات لا امل في ذلك كانت وحشة قلبي تندفع مني لتغرقني كماء مطر مجنون الهطول كنت اتعاطي مسكن الصبر بلا امل و يا له من دواء منعدم التأثير حتي اذا ما قابلتك رأيت موكبك يعلوه هودجم يتراقص فوق جمل العشق يقوده الاعرابي المطيع حتي شفيت من اوجاعي و حملت بنفسي مشاعلي اطهر ذاتي لاحرق اوكار الكراهية و اليأس فقد ارسل الله رسول الخلاص الي قلبي ما عدت اقبل بانصاف الحلول فإما أنت و إما أنت فلا مناص من عشقي لك ايتها الاميرة البدوية القسمات يا فتاة امتلكت عيون المها صافية النظرات تخترقني بحياء العشق الممزوج بسحر معسول الوفاء الابدي يا شامخة كمأذنة في قلب فيينا تعلو يصدح فيها المؤذن العربي الجذور الا محبوبة للقلب الا انت يا ايتها الفاتنة التي تدثرت بسياج نسجته من خصلات شعرها النافرة من حجاب زادها بهاء بسياج من نور خر صريعا علي اسواره كاهن اليأس في زمن خديعة الدجال يا فاتنتي اني احبك قبل كل بداية و اهواك بلا نهاية يا من سكبت عبراتي مهرا لها و عاهدتها علي الا اكون لها الا عبدا يتلذذ بعبوديتها يا فاتنتي اني احبك و المحب لمن يحب مطيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق