السبت، 12 ديسمبر 2015

احبك بكل كياني يا سر الوجود

حبيبتي زوجة الدنيا و الاخرة دعيني احدثك بما تعلمين دون ان اتحدث حبيبتي كنت دائما رافعا بصري للسماء و كأني ابحث عنك بين النجمات بعد يأس استعمر قلبي الا مثيل لك علي سطح الارض حبيبتي معبودتي معشوقتي كنت مشتت النظرات ابحث عنك في وجه القمر فأجده يكتسب ضيائه من غيره فأعرضت بوجهي فأنت ليس كمثلك أحد يا ذاتية البهاء متفردة الجمال بحثت عنك بين النجمات بين مداراتها و افلاكها فأجدها انتظمت في هيئة كنت اظنها بديعة التكوين فتيقنت انها قد ترتبت بأمر عيناك و كأنما مقادير السماء مكتوبة علي شفتيك علي عينيك قدرها الله لك كما سخر الله المردة لسليمان أسقط في يدي ماذا اصنع؟ اين ارنو ببصري و قد وجدتك اعظم مما رأيت في علياء السماوات ...حتي اذا ما هممت ان اخفض بصري فإذ بي أراك علي صورتك الحقيقية صورتك النورانية تحفك الملائكة و تقود موكبك النجوم في مشهد رباني الصنع تبارك من ابدعه وجدت السماء و قد اضحت اكثر جمالا و صفاء بلا غيمات شاردة وجدتك قد فردت جناحيك الورديين بين المشرق و المغرب فأجد الشمس قد اشرقت بضياء مختلف عما سبق و وجدت الطير تتسابق ايها يكن الاسبق في ان يحوز النظرة الاولي من عينيك الفاتنتين حتي دعوت الله ان يهبك لي و ان اكون علي قدرك يا ملهمتي كمنار بلدتي الشامخ يرشد السفن الشاردة كنت شامخة القامة علي مدخل مدينة العشق الابدي الوردي تبسطين يديك النورانيتين بالخير لتشيري لي وحدي الي مدخل السعادة بلا حدود انا زائر المدينة الاوحد الذي حزت شرف مواطنتها انا متيم بك ذليل القلب لهواك ايتها الفاتنة الساحرة الدافئة النظرات جياشة المشاعر احبك بكل كياني يا سر الوجود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق