السبت، 12 ديسمبر 2015

يا فتاة احببتها بلا استئذان و لا مبرر

يا فتاة احببتها بلا استئذان و لا مبرر واحببتك يا من ضمدتي جراحي بكلماتك يا من ضممتيني الي قلبك لاحس بدفء الاحساس في شتاء الوحشة المظلم احبك لانك ملهمتي نجاحي و ابتساماتي احبك يا من وجودك بجواري هو غاية خلقي هذبتي مشاعري و قومتي احساسي فصرت رجلا بين يديك علي شفتيك تقلدت اعظم منح الله لي بين ذراعيك كنت بجنة عرضها سماء العشق و ارض الفرح تتلقفني من عليائي قطعت اودية و سهول فما اجد نفسي الا في كمال القوة لاطوف الكون حبوا عسي ان انال ابتسامتك ساحرة قلبي يا فتاة مرمرية يا جميلة القد احبك بصورة فاقت كل اكاذيب العشق دونك يا من كنت راية انتصاري علي سدنة معبد الكراهية بافاعيهم و حياتهم و كأنما عشقك عصا موسي التقمت ما صنعوا فخروا لحبي لك صاغري الجباه يا من تبسمت لي ايامي بوجودها و علت زينات الفرح اوداجي بحبها لتعلن اقتراب عيد القلب الحقيقي و هو ميلاد احاسيسي بين احضانها يا فتاة احتضنتها اجلالا و اكبارا و شوقا و لهفة تمنيت ان الج داخلها عسي ان اذوب بكياني في رحيق حبها المختوم احبك احبك يا معبودة القلب ماسية الاحساس يا اميرة حياتي المتوجة علي عرش قلبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق