السبت، 12 ديسمبر 2015

يا قبلة الحياة لقلب كاد ان يغرق ببحر الوحدة المظلم

حبيبتي ..اعتذر بل زوجتي فما بيننا لا تنفصم عراه ما حيينا كم افتقدك معبودتي و كنت بالامس القريب معي و يا له من لقاء حين تبدلت الارض لتكتسي بثياب الفرحة المزركشة المرصعة بازهارها و تبدلت الاجواء علي خلاف ما تهواه الطبيعة لتكون في شرف استقبالك بربيع حان اوانه بحلولك ايتها الفاتنة المتألقة يا لفرحة القلب و انت بين يدي تتعانق قلوبنا قبل ان تتلامس اصابعنا بإشتياق فاق حدود العشق علي سطح هذه الارض اليابسة المشاعر و كم كنت انتشي فرحا بنظرة عينيك التي أبرأتني من كل اسقامي ...عينيك و ما ادراك ما عينيك...حين اطوف العالم و انا في مكاني حين اغوص باعماق البحر دون ان ابتل بماء اسن السمات..يا فتاة ساحرة النظرات يا من احسست بروعة الحب بنظرة عذراء مطهرة حبلي بجنين العشق لي فجعلتني ملك متوج بلا صولجان ...يا من بنظرتها احيا ابدية الحب و ان فني جسدي يا من ترسم ضحكاتي برضا قلبها و كأن مقاديري بين يديها ..يا فتاة انصاع قلبي لهواها عشقتها بكل جوارحي اشهد ربي اني ما اريد غيرها من نعمة يا من احسست بروعة الحب بنظرة عذراء مطهرة حبلي بجنين العشق لي فجعلتني ملك متوج بلا صولجان ...يا من بنظرتها احيا ابدية الحب و ان فني جسدي يا من ترسم ضحكاتي برضا قلبها و كأن مقاديري بين يديها ..يا فتاة انصاع قلبي لهواها عشقتها بكل جوارحي اشهد ربي اني ما اريد غيرها من نعمة قدري و مقاديري بأمر عينيها و كأنني خلقت لطاعتهم بلا نقاش بأجلي صور الايمان النوراني الملائكي الذي يأبي الا ان يملك كيان القلب برمته...يا ايتها الدافئة المشاعر ضميني اليك اعلمي انك لقلبي استراحة المحارب الذي اضناه التعب و هو يخوض غمار الحرب المقدسة بحثا عنك يا من لاجلها هان كل شئ حتي حياتي عن طيب خاطر فهكذا قدري و انا فخور به يا نور عيني و مهجة قلبي اعلمي انك لقلبي عبق الحب برائحة الوفاء يا قبلة الحياة لقلب كاد ان يغرق ببحر الوحدة المظلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق